إعلان 728x90

خلطات تبييض الركبتين والكوعين


خلطات تبييض, خلطات لتفتيح البشرة, تبييض, تبييض الركبتين, الركبتين والكوعين, تبييض الكوعين, اناقة وجمال, عالم حواء,
خلطات تبييض الركبتين والكوعين

غالبا ما نلاحظ اختلاف لون الركبتين والمرفقين عن لون باقي الجلد وهذا أمر طبيعي نظرا لطبيعة البشرة في تلك المناطق خاصة لذوات البشرة السمراء, لكن من غير الطبيعي أن يكون لونها مختلفا عن لون الجلد الطبيعي بشكل كبير, ففي هذه الحالة نحتاج الى عناية فائقة بهما حتى نحصل على اللون المطلوب.

ولعلاج هذا الاسمرار اليك بعض الماسكات الطبيعية :

- نمزج عصير ليمونة مع مسحوق الخرطال وتفرك الركبة والمرفق بهذا المزيج عدة مرات في اليوم, إلى أن تتخلصي من اللون الاسود. كما ينصح بدهن تلك المناطق فور غسلها بالكريم المرطب لترطيبها.

- نخلط الليمون مع زيت الزيتون أو الغليسيرين أو الفازلين لدهنهما كل ليلة. وتستطيعين مزج ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند "الكوكو" مع قطرات من الليمون وتدليك المكان.

- تقسيم حبة ليمون الى قسمين ورشها بالملح, ويوضع على الكوعين على طاولة ويوضع تحتهما قطعة ليمون, لمدة دقيقتين لمدة 10 أيام متتالية.

- قشور البرتقال : تعتبر قشور البرتقال أيضا من المنتوجات المفيدة لسواد الكوع والركبة, أدلك هذه المناطق بالجهة البيضاء من القشرة للحصول على نعومة.

- أوراق الشاي الطازجة مفيدة ايضا للتخلص من سواد الركبتين والكوعين ويمكنك نقعها في الماء الساخن وغسل المنطقة بها, أو ضعيها مباشرة على المنطقة الداكنة بعد نقعها في الماء.


- التقشير الطبيعي ثلاث مرات أسبوعيا بالتركيبة التالية : كوب سكر خشن + نصف كوب زيت زيتون نقي + نصف كوب زيت اللوز المر + نصف كوب عصير ليمون. يخلط الخليط وتدلك به المنطقة جيدا لمدة عشر دقائق ثم تغسل المنطقة مع فرك ليمونة عليها وتركها الى أن تجف.
خلطات تبييض الركبتين والكوعين خلطات تبييض الركبتين والكوعين مراجعة من قبل عرب توب في 6:01:00 ص تصنيف: 5