إعلان 728x90

علاج التهاب الحنجرة بــ الاعشاب الطبية الطبيعية

التهاب الحنجرة, علاج التهاب الحنجرة, الحنجرة, الاعشاب الطبية, الاعشاب الطبيعية, صحة, الطب البديل,
علاج التهاب الحنجرة بــ الاعشاب الطبية الطبيعية

الزنجبيل

يعتبر من البهارات المأثورة والمستخدمة على نطاق واسع لعلاج حالات البرد, والطريقة أن يؤخذ نصف ملعقة شاي من الزنجبيل وتوضع في كوب, ثم يضاف إليها ماء مغلي ويترك لمدة 10 دقائق, ثم تضاف الى ذلك ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي, ويحرك شاي الزنجبيل جيدا ويشرب مرة واحدة في اليوم.

زريعة البسباس

تؤخد ملعقة من ثمارها المهروسة وتضاف الى ملء كوب ماء مغلي, وتترك لمدة عشر دقائق, ثم تشرب بمعدل مرتين الى ثلاث مرات في اليوم.

العرقسوس

يستعمل لعلاج التهابات الحنجرة, حيث تؤخذ ملء ملعقة من مسحوق جذور العرقسوس, وتضاف الى ملء كوب ماء ملغي ويشرب وهو ساخن بمعدل مرتين في اليوم, مع ملاحظة عدم استخدام العرقسوس من طرف المرضى الذين يعانون من ارتفاع في الضغط.

شمع عسل النحل

يستعمل كعلاج لالتهاب الحنجرة, والطريقة أن يؤخذ من الشمع مقدار ملعقة كبيرة ثلاث مرات يوميا بعد الاكل مع ملاحظة أن تكون اخر جرعة قبل النوم مباشرة.

التفاح

يستعمل التفاح الممزوج بالنافع أو يستعمل التفاح المشوي وهو الافضل إذ يتم حشو كل تفاحة بمقدار ربع ملعقة من الزعفران أو الخرقوم, وتؤكل بمعدل مرة واحدة في اليوم. 
علاج التهاب الحنجرة بــ الاعشاب الطبية الطبيعية علاج التهاب الحنجرة بــ الاعشاب الطبية الطبيعية مراجعة من قبل عرب توب في 4:10:00 ص تصنيف: 5