إعلان 728x90

علاج البواسير بالاعشاب الطبية الطبيعية

علاج البواسير بالاعشاب, الاعشاب الطبية, الاعشاب الطبية وفوائدها, علاج البواسير, البواسير, الطب البديل, صحة,
علاج البواسير بالاعشاب الطبية الطبيعية
الموز علاج فعال للبواسر, ويمكن استخدامه بطريقتين الأولى أن تغلى حبة الموز مع الحليب, ثم نقوم بشرب المخلوط كله لعلاج البواسر, وهذه الوصفة تقوم بها صباحا ومساء. اما الطريقة الثانية فتتمثل في قطع الموز الى نصفين ثم تسويتها على البخار حتى تصبح لينة جدا, ثم تقوم بأكلها مرتين خلال اليوم.

- زيت  البقدونس فعال لعلاج البواسر, والطريقة دهن المكان بزيت البقدونس عدة مرات يوميا, ويمكنك شراء زيت البقدونس من أي عطار تثق به وبمنتجاته.

- استخدام أوراق شجرة التين, قم بإحضار ثلاث ورقات من شجرة التين وانقعها في لتر ماء كامل, وضعها تغلي كفاية, وبعد ذلك قم بتبريدها ومسحها على منطقة البواسر.

- تقلى أقماع الباذنجان الاسود في الزيت, ثم تجفف وتطحن وتستعمل كدهان مكان موضع الإصابة.
ملعقة كبيرة من عسل النبق أولا, وبعدها ثلاث ملاعق من زيت الزيتون في الصباح قبل الإفطار, ولا تتناول أي شيء إلا بعد ساعة.
حرق بذور الكروية وتضميد البواسر بها, طريقة فعالة للكثير من المصابين بالبواسر.

- يشوى البصل ثم يدهس مع دهن ثم تدهن به البواسر, فإنه مفيد جدا ويستمر المريض في استعمال هذه الوصفة يوميا حتى تزول البواسر, ويجب عدم إستخدام هذه الوصفة إذا كانت البواسر قد بدأت تنزف دما, فيجب عليك الانظار حتى يتوقف  النزيف, ثم استخدام الوصفة, أو استخدام عصارة البصل كحقنة شرجية, يفيد أيضا.

- يستخدم زيت بذر الكتان في علاج البواسر, حيث تدهن البواسر إذا كانت خارجية, أو تغمس قطع من القطن في الزيت وتدخل في فتحة الشرج, وهذه الوصفة مفيدة.

- وضع هلام الصبار في منطقة الشرج سيشعرك في كثير من الاحيان بالارتياح ويعزز الشفاء.
علاج البواسير بالاعشاب الطبية الطبيعية علاج البواسير بالاعشاب الطبية الطبيعية مراجعة من قبل عرب توب في 9:11:00 ص تصنيف: 5