إعلان 728x90

شاي عرق السوس كورتيزون طبيعي يساعد في علاج الكثير من الامراض


عرق السوس, كورتيزون, كورتيزون طبيعي, العرقسوس, فوائد عرق السوس, صحة, الطب البديل,
شاي عرق السوس كورتيزون طبيعي
يساعد في شفاء قرحة المعدة خلال عدة أشهر, وله أثر فعال في إزالة الحرقة والحموضة عند حدوثها, ويساعد على ترميم الكبد لاحتوائه على على معادن مختلفة, ويشفي من السعال المزمن ويستعمل للوقاية ضد الرشح والانفلونزا, إضافة الى أنه مدر للبول ويعالج الامساك ويساعد على تخفيف حدة العطش, ويفيد في تغيير رائحة الفم ويزيل الجفاف من الحلق.

منشط عام للجسم ويعالج الربو ويفيد في شفاء الروماتيزم, إضافة الى تقوية جهاز المناعة في الجسم, كما أنه يعد أفضل شراب مرطب للمصابين بمرض السكري لخلوه تماما من السكر العادي. يفيد في علاج الغشاء البلوري للرئة, وعلاج إلتهاب البنكرياس المزمن, ويعالج كذلك تقرحات الفم, كما وجد له تأثير مضاد للتقلصات.

مفيد جدا في تنقية الدم, وفي علاج كثير من أمراض فقر الدم الحاد, وأمراض العيون والجلد ومفيد في إدرار البول, كما يساعد على عملية هدم مادة الكوليسترول. لدا يفيد في علاج تصلب الشرايين.
شراب عرق سوس يثير الغدة الكظرية, فتقوم بإفراز مادة الكورتيزون التي يستفيد منها الجسم في مقاومة أمراض الروماتيزم والشيخوخة, فقد أثبتت الابحاث الطبية أن أهم فائدة وجدت لعرق السوس, أنه أفضل عقار الكورتيزون في علاج الامراض المختلفة, مثل أمراض الروماتيزم والتهاب المفاصل, حيث لا يسبب أعراض جانبية.
شاي عرق السوس كورتيزون طبيعي يساعد في علاج الكثير من الامراض شاي عرق السوس كورتيزون طبيعي  يساعد في علاج الكثير من الامراض مراجعة من قبل عرب توب في 3:14:00 م تصنيف: 5