إعلان 728x90

القهوة العربية مفيدة للقلب وتقلل الم العضلات

القهوة العربية, القهوة, العربية, العضلات, الم العضلات, قهوة, صحة, الطب البديل,
القهوة العربية مفيدة للقلب وتقلل الم العضلات

القهوة العربية مفيدة لتليف الكبد وبعض أنواع السرطان وأمراض القلب والباركنسون والربو, وتخفض خطر الإصابة بالجلطة الدماغية, وأكدت إحدى الدراسات العالمية أن القهوة العربية الغنية بالأعشاب والتوابل, من قبيل الزنجبيل والقرفة والقرنفل أو الزعفران وقعقلة, مصدر غني بالمواد المضادة للأكسدة, والتي تقلل من أثار المواد الضارة على الجسم, "الشوارد الحارة" التي تضعف المناعة وتتسبب في الإصابة بأمراض القلب والشرايين والأورام والسرطانات.

- يزيد الكافين الموجود في القهوة العربية من كمية الطاقة الموجودة في الجسم, ويحفز العضلات على حرق الدهون.
دراسة أخرى أكدت على أهمية الكافين في علاج الصداع والشعور بالألم ومقاومة الاكتئاب ومحاولات الانتحار, ومدى إفادته في تحسين حالات الشلل والرعاش.
- وجود مواد مضادة للأكسدة, فالقهوة غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تحد من المواد الضارة (الجدور الحارة) المسببة للأورام السرطانية, والتي تضعف المناعة وتتسبب في الإصابة بأمراض القلب والشرايين.
- زيادة حساسية الجسم للأنسولين, فالأنسولين يعمل بكفاءة أكثر في تخفيض السكر عند تناول القهوة العربية, وهذا مهم لمرضى السكري من النوع الثاني والذين يشتكون من السمنة.     
القهوة العربية مفيدة للقلب وتقلل الم العضلات القهوة العربية مفيدة للقلب وتقلل الم العضلات مراجعة من قبل عرب توب في 4:48:00 م تصنيف: 5