إعلان 728x90

تطبيق Mynd الذكي لرجال الأعمال يمكنك من تنظيم مواعيدك بشكل جيد


تطبيق Mynd يسمح لك بوضع مواعيدك المهمة في مفكرتك، بل وينبهك في الوقت المحدد كي لا تتأخر عنها، كما يتمتع بواجهة أنيقة وجميلة، وهو متوفر مجانا لأنظمة iOS.

تطبيق Mynd, Mynd,  تنظيم,الذكي , تكنولوجيا,

تطبيق Mynd يتميز عن غيره بكونه مرتبط بنظام تحديد المكان، كما أنه مبرمج بشكل ذكي لينبطق من تلقاء نفسه لينبهك في حالة قرب موعد من مواعيدك، حينما يكتشف أنك لازلت في مكان ما ولديك الموعد المقبل في مكان أخر، فعلى سبيل المثال إذا كنت في صالة الرياضة ولديك رحلة سفر ويجب عليك الإنتقال الى المطار للحاق بالطائرة، ينبهك في الحين وينبهك الى ضرورة مغادرة صالة الالعاب والتوجه الى المطار .. وغير ذالك من المواعيد المهمة بالنسبة لك.

بالإضافة الى كل ذلك فإن التطبيق  مرتبط ب  LinkedIn و Evernote لكي يجعلك على إتصال دائم بالناس الذين تتعامل معهم في مجال العمل أو المال لارسال ملاحظاتك أو إقتراحتك أنطلاقا من هاتفك الذكي، كما أن له واجهة متنوعة تضع أمامك العديد من الخصائص والادوات كأحوال الطقس ومواعيدك القادمة، وعدد الكيلومترات التي تقطعها أثناء سيرك والكثير بإنتظارك لتكتشفه بنفسك عند تحميلك و إستخدامك لطبيق Mynd. 

يمكنك تحميل تطبيق Mynd مجانا .
تطبيق Mynd الذكي لرجال الأعمال يمكنك من تنظيم مواعيدك بشكل جيد تطبيق Mynd الذكي لرجال الأعمال يمكنك من تنظيم مواعيدك بشكل جيد مراجعة من قبل Unknown في 12:42:00 م تصنيف: 5