إعلان 728x90

مكالمات مجانية الى جميع أنحاء العالم مع تطبيق Libon


تطبيق Libon يتيح لك القيام بمكالمات مجانية الى جميع أنحاء العالم إنطلاقا من هاتفك الذكي وذلك الى أكثرمن 90 دولة, وبمجرد تحميلك لتطبيق والتسجيل فيه تستفيد من العديد من العروض المجانية التي تتجدد كل ثلاثة أشهر على مدار السنة. كل ما عليك فعله سوى تحميل تطبيق Libon وتنزيله على هاتفك ثم بعد ذلك التسجيل فيه لتبدأ بالقيام بمكالمات مجانية الى أصدقاءك وأقاربك أينما كانوا سواء في بلدك أو خارجه كالولايات المتحدة وانجلتر وفرنسا و كندا واستراليا وغير ذلك من الدول العربية والعالمية.

تطبيق Libon, Libon, مكالمات مجانية, اتصال مجاني, تكنولوجيا,
مكالمات مجانية الى جميع أنحاء العالم مع تطبيق Libon
تطبيق Libon يمكنك من القيام بمكالمات بجودة عالية ونقاء في الصوت  وكأن مخاطبك يتحدث اليك مباشرة دون إستعمال الهاتف فالاتصال غير محدود ومجاني في الوقت نفسه, كما أن التطبيق له عدة مزايا أخرى  كإرسال الصور الى الاصدقاء وكذلك القيام بمكالمات مجانية الى الهواتف الثابتة, وفي حالة اذا كنت من محبي الدردشة فالعديد من مستعملي تطبيق Libon في إنتظارك من خلال توفير خاصية Open Chat التي تسمح لك بعمل محادثة فيديو بتقنية عالة الجودة HD وكدا القيام بدردشة كتابية, وللإشارة فتطبيق متوفر Android و  iOS .

للتمتع بكل هذه الخصائص المجانية يمكنك تحميل تطبيق Libon ل Android و  iOS.
مكالمات مجانية الى جميع أنحاء العالم مع تطبيق Libon مكالمات مجانية الى جميع أنحاء العالم مع تطبيق Libon مراجعة من قبل Unknown في 3:29:00 م تصنيف: 5