إعلان 728x90

الجزائر توفر تذاكر الدرجة الاولى للجماهير المشجعة للمنتخب في مونديال البرازيل


 قررت الحكومة الجزائرية توفير أغلى التذاكر المخصصة لنهائيات كأس العالم الذي ينطلق بعد أقل من شهرين لألفي مشجع قرروا السفر للبرازيل لمؤازرة المنتخب الجزائري.


الجزائر, تذاكر الدرجة الاولى, مونديال البرازيل, رياضة,

وصرح وزير الشباب والرياضة محمد تهمي للصحفيين على هامش اجتماع اللجنة المكلفة بنقل المشجعين للبرازيل، إن اللجنة اقتنت 6000 تذكرة لمباريات الدور الأول بسعر 175 دولارا للتذكرة الواحدة، حتى يكون مشجعو المنتخب الجزائري في أفضل الأماكن بالملاعب التي تستضيف مباريات المنتخب.

وأكد تهمي بأن ثلاثة خيارات توفرت بخصوص الأسعار، الأول بفئة 175 دولارا، والثاني بفئة 145 دولارا والثالث بفئة 95 دولارا، إلا أن اللجنة فضلت في النهاية الخيار الأول، لتوفير أفضل ظروف الراحة للجماهيرالجزائرية .

وأشار تهمي بأن الحكومة الجزائرية ستتكفل بالمشجعين حتى آخر مباراة للمنتخب، مؤكدا أن أولى الرحلات باتجاه مدينة بيلو هورزينتي -التي ستكون مقر التجمع الرئيسي للمشجعين- ستنطلق في 13 يونيو المقبل، على أن تكون الأخيرة في 15 من نفس الشهر.

وأكد الوزير تهمي إنتهاء كل إجراءات تنظيم نقل المشجعين، وأنه لم يتبق سوى الحصول على تأشيرات السفر وإخضاع كل مشجع للتطعيم.

وتجدر الإشارة الى أن الجزائر  تخوض مباراتها الأولى في المونديال ضمن المجموعة الثامنة كالتالي:
- 17/6 (17.00 ت.غ): بلجيكا - الجزائر في بيلو هوريزونتي.
- 22/6 (16.00 ت.غ): الجزائر - كوريا الجنوبية في بورتو أليغري.
- 26/6 (21.40 ت.غ): الجزائر - روسيا في كوريتيبا.
الجزائر توفر تذاكر الدرجة الاولى للجماهير المشجعة للمنتخب في مونديال البرازيل الجزائر توفر تذاكر الدرجة الاولى للجماهير المشجعة للمنتخب في مونديال البرازيل مراجعة من قبل Unknown في 5:21:00 م تصنيف: 5