إعلان 728x90

تبيض اليدين والرجلين باستعمال وصفات طبيعية

لعلاج جفاف اليدين   ملعقة من الخميرة مع ملعقتين من الحليب الفاتر. أضيفي الى المزيج ملعقة صغيرة من العسل ممزوجة بصفار بيضة ثم ملعقة كبيرة من ماء الأرز المغلي جيدا بالإضافة الى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ولتماسك المزيج يمكنك إضافة رشة طحين. إستخدمي الخلطة كماسك مرة في الاسبوع ولمدة ربع ساعة.  لعلاج إحمرار اليدين  قومي بوضع كمادات من ماء الورد الساخن لمدة 5 دقائق يوميا. كما يمكنك غلي أوراق الورد وإضافة نقطتين من زيت الزيتون أثناء الغليان, وبعد ذلك مدي هذه الأوراق على يديك لتلطيفها وإنعاشها وتحسين الدورة الدموية فيهما. أما إذا كانت يديك تشكوان من الجفاف والإحمرار معا, فقومي بهرس القليل من الفول السوداني (الكاوكاو) في الخلاط مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من الغليسرين, وبعد تماسك المزيج ضعي طبقة رقيقة منه على اليد واتركيها لمدة نصف ساعة.  لتبيض اليدين وإزالة البقع   اخلطي ملعقتين من الحليب السائل و5 نقاط من زيت الخروع مع ملعقة النشا وربع ملعقة عسل وملعقة خل التفاح وملعقة من عصير الخس وملعقة من عصير الخيار ونقطتين من عصير الحامض مع ملعقة صغيرة من ماء الورد. مدي طبقة سميكة من هذا المزيج على يديك مرة في الاسبوع ولمدة ربع ساعة.  لترطيب كعبي القدمين   أذيبي ملعقتين من النشا في الماء البارد ثم أضيفي إليهما ملعقة عسل صغيرة وحبة بطاطس صغيرة مسلوقة ومهروسة ناعما مع ملعقة زيت الزيتون وملعقة صغيرة من عصيرالتفاح. ثم اخلطي المزيج جيدا ومديه على قدميك ثم غلفيهما بكيسين من النايلون لمدة 15 دقيقة. يمكنك كذلك تسخين قليل من الغليسرين على نار خفيفة ثم امزجيه مع قليل من زيت الزيتون المسخن لتدليك أسفل قدميك جيدا قبل تغليفهما بكيسين من النايلون لمدة نصف ساعة تقريبا.

اسمرار اليدين والرجلين مشكلة تعانى منها معظم النساء، و مع تقدم خبيرة التجميل اكتشفت وصفات سريعة لتبييض وتفتيح اليدين بسرعة بخلطات طبيعية غير مكلفة وفعالة.

تبيض اليدين والرجلين باستعمال وصفات طبيعية تبيض اليدين والرجلين باستعمال وصفات طبيعية مراجعة من قبل Unknown في 7:21:00 ص تصنيف: 5