إعلان 728x90

الاعشاب الطبية واعتقادات خاطئة في التعامل معها

 الحامل والاعشاب الطبية

كما لا تعتبر كل أنواع الاعشاب الطبية مفيدة للنساء الحوامل والمرضعات, فقد يسمح الأطباء والعلماء لهؤلاء النساء بتناول أنواع قليلة من الاعشاب الطبية وأيضا بكميات معتدلة وأقل, ولكن توجد أنواع كثيرة من الاعشاب الطبية قد تساعد على ارخاء عضلات الرحم, أو تساعد على زيادة در البول, وغيرها من الميزات التي تعتبر مضرة في حال كانت المرأة حاملا أو مرضعة.
لذلك فقبل تناول أي نوع من الاعشاب الطبية يجب استشارة الطبيب المختص أو اختصاصية التغدية, وذلك لمعرفة ما اذا كان ذلك النوع من الاعشاب الطبية يضر بصحة الحامل أو الرضع, إضافة الى معرفة الكمية المسم ح بها, إذا كان هذا النوع من الاعشاب الطبية لا يضر بصحة المرأة الحامل أو المرضع.


الاعشاب الطبية, الطب البديل, الاعشاب,

المسنون والاعشاب الطبية

ومن الأخطاء أيضا زيادة الاعشاب الطبية وشرابها التي يتناولها الشخص مع التقدم في العمر, أما الصحيح فهو أنه مع تقدم العمر, يصبح الشخص أكثر حساسية من نوع الطعام أو الدواء أو الاعشاب الطبية التي يتناولها. ولذلك يجب تخفيف كمية الاعشاب الطبية المسموح بها يوميا, لتفادي الإصابة بأعراض جانبية ومشاكل صحية.

الاعشاب الطبية وأعراضها الجانبية

بعض أنواع الاعشاب الطبية تسبب بعض الأعراض الجانبية, على سبيل المثال آلام معوية, اسهال, آلام الرأس, حساسية جلدية وغيرها. 
الاعشاب الطبية واعتقادات خاطئة في التعامل معها الاعشاب الطبية واعتقادات خاطئة في التعامل معها مراجعة من قبل Unknown في 5:30:00 م تصنيف: 5