إعلان 728x90

BMW تنشر أدوات IBM لاستقصاء المعلومات لتحسين الإنتاج

لتحسين جودة سياراتها أثناء مرحلة التصميم و خلال عمليات الإصلاح والصيانة، بي ام دبليو قررت استخدام حلول تحليل البيانات IBM. وذالك باستخدام التحليلات التنبؤية لكشف وتصحيح بعض العيوب في التصميم قبل خروج الموديلات الجديدة من السيارات التي تدخل مرحلة الإنتاج الصناعي. مع انخفاض وقت التصميم والتركيب ووصولها بشكل أسرع الى السوق مما يترتب عنه  ظهور العيوب الصغيرة على إنتاج النماذج التي يتم تصحيحها في حملات الدعاية المكلفة.

BMW تنشر  أدوات IBM لاستقصاء المعلومات لتحسين الإنتاج

تقوم الادوات الكبيرة التي تقدمها IBM بتحليل البيانات  و تطوير المنتجات، فضلا عن المعلومات الامنية ووسائل التشخيص والاصلاح، التي تم جمعها وتقييمها في جميع أنحاء العالم .كما يمكنها استيعاب المعارف المكتسبة من كميات كبيرة من البيانات في تصميم المنتج أثناء عملية التصنيع.

وقالت  BMW بأنه سيتم تسليم التحليلات التي تتطلب عدة أشهر تكون متاحة في بضعة أيام فقط، بحيث يتم الكشف عن المشاكل المحتملة وتصحيحها بسرعة أكبر لتجنب الإخفاقات المتكررة. و التحليلات التنبؤية لبرمجيات SPSS من IBM تسمح لك  بتحليل بيانات العديد من الاختبارات من النماذج. في المتوسط، يتم تسجيل 15،000من المركبات حسب العيوب إذا أخدنا في الاعتبار تقارير من ورشات العمل. ويمكن تحديد نقاط الضعف بسرعة وإزالتها قبل أن تكون النماذج الجديدة قيد الإنتاج.
BMW تنشر  أدوات IBM لاستقصاء المعلومات لتحسين الإنتاج

كما يتم استثمار نتائج التحليل على الفور في العمليات التجارية للمساعدة في تقليل معدلات الخطأ وبالتالي التكاليف.
 سابقا كان يتطلب تقييم هذه البيانات أشهر كما صرحت بذالك BMW.

ميزة أخرى هي أتمتة التحليل، مختلف الأقسام والشركات التابعة ل BMW غالبا ما تؤدي في نفس الوقت. ما يقارب حوالي 250 تطبيق BI متوفرة الآن في بي ام دبليو، وتمكن أكثر من 500 مستخدم من مجموعة السيارات لإجراء تحليلات خاصة بهم.

BMW تنشر أدوات IBM لاستقصاء المعلومات لتحسين الإنتاج BMW تنشر  أدوات IBM لاستقصاء المعلومات لتحسين الإنتاج مراجعة من قبل Unknown في 4:23:00 م تصنيف: 5