إعلان 728x90

شاي الزنجبيل بالفلفل الاحمر لمناعة قوية

شاي الزنجبيل, الزنجبيل, فوائد الزنجبيل, فوائد الزنجبيل الصحية, مناعة قوية, الفلفل الاحمر, صحة, الطب البديل,
شاي الزنجبيل بالفلفل الاحمر لمناعة قوية

إذا كنت مريضا, أو بدأت تشعر بأعراض الزكام المزعج. فإن هذا الشاي سيقوي مناعتك. يحتوي هذا الشاي على الحامض والزنجبيل المحفزين لجريان الدم والجهاز اللمفاوي, ويساعدان على إزالة الركود.
سيساعدك هذا الشاي على التخلص من السموم. فالزنجبيل له خصائص دافئة تساعد على حرق البكتيريا الضارة. بينما يقوم الحامض, الغني بأكثر 200 إنزيم, بتنظيف الكبد, في حين يعمل الفلفل على الأحمر على التخلص من المخاط.

هناك طريقة خاصة لصنع هذا الشاي, فوضع الحامض الطازج في ماء ساخن مباشرة, يسبب تلف الإنزيمات الهامة, وبالتالي يدمر فعالية الشاي. وأفضل طريقة لتحضيره, هي أن يقشر الزنجبيل ويقطع إلى قطع كبيرة لتسهيل تسرب خصائصه الفعالة إلى الشاي ثم توضع ملعقة كبيرة من الزنجبيل لكوب واحد, وتسخن كمية من الماء, بعد الغلي يتم رفع الماء من على الحرارة, وترك الماء ليبرد لمدة دقيقة.

بعد ذلك, يصب الماء الدافئ على الزنجبيل في كوب كبير ويترك منقوعا في الماء الساخن لمدة دقيقتين تقريبا. قطعي الحامض إلى نصفين ثم بعد دقيقتين, يجب أن يكون الزنجبيل والماء الساخن جاهزين, ثم قومي بعصر نصف حبة حامض, وحركي السائل جيدا ثم أضيفي رشة من الفلفل الأحمر إلى الشاي. يمكن تحلية الشاي بالسكر أو العسل حسب الرغبة.           
شاي الزنجبيل بالفلفل الاحمر لمناعة قوية شاي الزنجبيل بالفلفل الاحمر لمناعة قوية مراجعة من قبل عرب توب في 3:24:00 م تصنيف: 5