إعلان 728x90

شراب الليمون والنافع مفيد في فترة الحيض

الحيض, الليمون, النافع, شراب الليمون, صحة, الطب البديل,
شراب الليمون والنافع مفيد في  فترة الحيض
خلال الدورة الشهرية, ينصح الخبراء المرأة بضرورة تناول كميات كافية من عصير الحامض, كمهدئ عام للأعصاب وللحالة النفسية للمرأة, ويوفر لها الأملاح التي فقدتها مع نزول الدورة بكثرة ومزجه بالنافع والنعناع, لتهدئة الأعصاب وتهدئة حالة الغضب والاكتئاب العارمة, التي تنتاب المرأة في هذا الوقت من الشهر.

هذا الشاي يزيد من ترشحات غدد اللعاب في الفم ويقتل الميكروبات, وهو معقم جيد للفم. كما يكثر من الإدرار ويقضي على ترسبات الكلية والكبد, ويزيل أوجاع وآلام العمود الفقري.

هذا الشاي مساعد على فتح الشهية للأكل, ويساعد على عمل الجهاز الهضمي بصورة جيدة. وكثير من الأطباء يوصون باستعماله لعلاج فقدان الشهية.

استعمال هذا الشاي يزيل الإسهال والإسهال الدموي والنزيف الرئوي (نزيف الدم). كما أن الذين يشكون من أمراض القلب وروماتيزم القلب, عليهم باستعمال الحامض فهو مفيد لهم.

هذا المغلى إذا شرب ساخنا يسكن المغص المعوي عند الرضع والأطفال والكبار, كما ينفع في طرد الغازات, ويفيد في نوبات الربو, ويزيل الكحة, وطارد للبلغم, كما يفيد في بعض أنواع الصداع وضيق التنفس ومنبه للجهاز الهضمي وفاتح للشهية.  
شراب الليمون والنافع مفيد في فترة الحيض شراب الليمون والنافع مفيد في  فترة الحيض مراجعة من قبل عرب توب في 11:56:00 ص تصنيف: 5