إعلان 728x90

وصفات تخسيس الوزن والبطن

وصفات تخسيس الوزن, وصفات تخسيس, وصفات لتخسيس البطن, وصفة للتخسيس, تخسيس الوزن, الصحة العامة, صحة,
وصفات تخسيس الوزن

أعشاب تخسيس البطن

1- زنجبيل أخضر مقطع + شاي أخضر + نعناع + قشر الرمان الناشف.
2- الشاي الأخضر الصيني يساعد على إنقاص الوزن أيضا.
3- شرب ماء دافئ (فاتر) على الريق أو حامض على الريق و قبل النوم أو عصير حامض غير محلى.
4- الشاي الأخضر الصيني + سالمية + كامويل, وتشرب هذه التركيبة ثلاث مرات يوميا قبل الوجبات.
5- زريعة البسباس لشد الجسم وطريقتها إضافة 3 ملاعق متوسطة منها تنقع في كوب ماء مغلي لمدة لا تقل عن ساعة, وتصفى وتشرب مرة واحدة في اليوم.
6- نصف ملعقة كمون + نصف حامضة بعد عصرها + بعض أوراق النعناع + زنجبيل بمقدار ملعقة صغيرة, ويتم وضع كل هذا في كوب ماء وتغلى قليلا ومن ثم تصفى وتشرب.
7- عشبة السالمية, حيث تنقع ملعقة كبيرة منها في الماء المغي لمدة تترواح مابين 10 إلى 15 دقيقة وتشرب مرة واحدة في المساء بدلا من تناول وجبة العشاء. أو مرتين يوميا قبل الغذاء بساعة وقبل العشاء بساعة.
8- إضافة بذرة الكتان إلى السلطة دون طحنها.
9- حامضة + كمون, وطريقتها هي أن تنقع الحامضة مقطعة حلقات مع قليل من الكمون في الماء طوال الليل وتشرب على الريق في الصباح.
10- كاموميل + السالمية اليازير وتضاف ملعقتين من كل نوع إلى كوب ماء وتغلى وتشرب على الريق بدون إضافة سكر, وتسمى في بعض الدول العربية بخلطة "أم سلطان".
11- إضافة ملعقة صغيرة من كل من زريعة البسباس + مرددوش + النعناع, إلى لتر من الماء ويشرب كوب يوميا في المساء لمدة شهرين.
12- شرب كوبين من النافع الدافئ غير المحلى على الريق وقبل الغذاء بإضافة مقدار ملعقة صغيرة منه إلى كوب من الماء.
13- ثبت أيضا أن تناول كوبين يوميا على الريق وقبل وجبة الغذاء ولمدة شهرين من مغلى زهور الكاموميل دون إضافة سكر, يساعد بشكل كبير على إنقاص الوزن.
14-  يساعد خل التفاح أيضا على حرق و إذابة الدهون وتنظيم عمليات الهضم, ويكون ذلك عن طريق إضافة الخل إلى الوجبات الغذائية أو إضافة ملعقة أو ملعقتين من الخل إلى كوب ماء يشرب أثناء تناول الطعام.
15- الكرفس : هو نوع من الخضر المفيدة للتخسيس ويستخدم ألان على نطاق واسع في برامج محاربة السمنة وإنقاص الوزن, ويحتوي على فيتامينات "أ,ب,ج" وتستخدم شربة الكرفس لتقليل الوزن وعلاج السمنة.
16- حبة البركة : هي نوع أخر من النباتات التي تساهم في إنقاص الوزن, وتساعد في التخلص من السوائل التي يختزنها الجسم وتعالج عسر الهضم.
17- زهرة الكاموميل : فتناول فنجان مغلي منها غير المحلى لمدة شهرين وكل صباح يساعد على إنقاص عدة كيلوغرامات من الوزن.
18- تناول عصير الجزر المركز الساخن كوسيلة فعالة للتخلص من الوزن الزائد, على أن يتم تناوله في أوقات متفرقة من اليوم, وبمعدل مرتين على الأقل يوميا. ويفضل تناول عصير الجزر المركز كلما شعرت بالجوع, ويتم تحضير هذا العصير بغسل أربع جزرات متوسطة الحجم جيدا, ثم تقطيعها الى دوائر وغمرها في كوب من الماء ووضعها على النار حتى تنضج ثم تصفية الشراب وتناوله كلما دعت الحاجة إليه.  
وصفات تخسيس الوزن والبطن وصفات تخسيس الوزن والبطن مراجعة من قبل عرب توب في 10:33:00 ص تصنيف: 5