إعلان 728x90

بالصور: توم كروز يصور فيلم المهمة المستحيلة الخامسة بالدار البيضاء في المغرب

فيلم المهمة المستحيلة الخامسة, المهمة المستحيلة الخامسة, توم كروز, الدار البيضاء, المغرب, منوعات, عرب توب,
 توم كروز -  فيلم المهمة المستحيلة الخامسة

نشر فايسبوكيون مغاربة صورا  لدرب السلطان في الدار البيضاء قالوا إنها للفيلم العالمي  "المهمة المستحيلة 5" الذي يشارك فيه توم كروز .

وللإشارة فإن  الشركة الوطنية للطرق السيارة المغربية أعلنت في وقت لاحق أ ن حركة السير على الطريق السيار الرابط بين مراكش والمفرق في اتجاه أغادير إلى بدال تمنصورت سيتم توقيفها ابتداء من يوم الأحد 30 غشت الجاري على الساعة السادسة صباحا إلى يوم الجمعة 12 شتنبر المقبل عند منتصف الليل، لغرض تسجيل فيلم دولي.

و أعلنت الشركة، في بلاغ لها اليوم، أن  مستعملي الطريق السيار المتوجهين نحو أغادير يتوجب عليهم الولوج إلى محطة الأداء “مراكش النخيل” واتباع التشوير المؤقت الموجود في عين المكان للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال تمنصورت.

وأضافت الشركة أن مستعملي الطريق السيار القادمين من أغادير في اتجاه الدار البيضاء، يتعين عليهم، مغادرة الطريق السيار عند بدال “مراكش- تمنصورت” واتباع التشوير المؤقت الموجود في عين المكان للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر محطة الأداء “مراكش النخيل”.

وشرع طاقم فيلم "المهمة المستحيلة 5" بتصوير مشاهده الأولى في المغرب وعلى رأسهم بطله النجم "توم كروز"، وكانت الانطلاقة من منطقة "تاحناوت" الجبلية الجميلة في ضواحي مراكش.

واختار المسؤولون عن تصوير الفيلم عدة مدن ومناطق بالمغرب، كمراكش و الرباط والأحياء القديمة بمدينة الدار البيضاء.

وستتطلب مشاهد المطاردات فيما يبدو وقتا طويلا، لذا تقرر إغلاق جزء مهم من الطريق السيار الذي يربط "أغادير" و"مراكش" في وجه المسافرين والسياح.

فيلم المهمة المستحيلة الخامسة, توم كروز, الدار البيضاء, المغرب, منوعات, عرب توب,

فيلم المهمة المستحيلة الخامسة, المهمة المستحيلة الخامسة, توم كروز, منوعات, عرب توب,

 توم كروز, الدار البيضاء, المغرب, منوعات

, توم كروز, الدار البيضاء, المغرب

فيلم المهمة المستحيلة الخامسة, المهمة المستحيلة الخامسة, منوعات, عرب توب,

بالصور: توم كروز يصور فيلم المهمة المستحيلة الخامسة بالدار البيضاء في المغرب بالصور: توم كروز يصور فيلم المهمة المستحيلة الخامسة بالدار البيضاء في المغرب مراجعة من قبل عرب توب في 10:27:00 ص تصنيف: 5