إعلان 728x90

مشروبات صحية لأجل تخسيس الوزن بفعالية وأمان

الزنجبيل والقرفةيعد الزنجبيل من أكثر المواد الحارقة لدهون الجسم وخاصة لدى تناوله بعد الوجبات مباشرة, ولتحقيق نتائج أفضل قومي بنقع أعواد القرفة مع الزنجبيل أو مزج مسحوق القرفة معه, ويوما بعد يوم سيحرق هذا المشروب الدهون المخزنة بالجسم, ثم سيبدأ جسمك بخسارة الوزن الزائد بشكل تدريجي. ضعي ربع ملعقة قرفة مع نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل, وأضيفي ملعقة صغيرة من الكمون المطحون وشريحتين من الحامض إلى كوب من الماء المغلي, اتركيها لمدة 10 دقائق, ثم اشربي هذا المشروب بعد الوجبات.عصير الأناناس والكيوي إن تناول هذا العصير عند المساء بدلا من العشاء بشكل يومي سيساعدك على فقدان عدة كيلوغرامات, بشرط عدم إضافة السكر الى العصير, فمن المعروف أن عصير الأناناس والكيوي من المشروبات الحارقة بشكل كبير للوزن, لذالك اشربيه كل ليلة وتجنبي تناول وجبة العشاء تماما. إن تناول هذا العصير لمدة 15 يوما يساعد الجسم على فقدان الوزن بشكل ملحوظ, إذا ترافق مع الالتزام بالتمارين الرياضية ونظام غدائي صحي. الشاي الأخضر من المعروف عن الشاي الأخضر أنه من المشروبات المفيدة للجسم فضلا على أنه حارق للدهون ويمكنك تناوله بعدة طرق : إذ يمكنك وضع شريحتين من الزنجبيل الأخضر مع ملعقة من الشاي الأخضر وبضع أوراق من النعناع في كوب ماء مغلي وتركه لمدة 10 دقائق ثم تناوله قبل الوجبة بنصف ساعة وستشعرين بالفرق مند الأسبوع الأول.

سوف تساعدك الوصفات التالية في الوصول إلى الوزن الصحي وللحفاظ عليه عليك بالتقليل من الأطعمة المقلية والجاهزة والحلويات والكيك والمشروبات الغازية.

مشروبات صحية لأجل تخسيس الوزن بفعالية وأمان مشروبات صحية لأجل تخسيس الوزن بفعالية وأمان مراجعة من قبل عرب توب في 10:15:00 ص تصنيف: 5