إعلان 728x90

توج اتليتيكو مدريد بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على برشلونة

اتليتيكو مدريد و برشلونة, برشلونة,اتليتيكو مدريد بطل الدوري  الإسباني, توج اتليتيكو مدريد بطلا, رياضة, عرب توب, مقاطع فيديو,


توج أتليتيكو مدريد بطلا لدوري الدرجة الاولى الإسباني لكرة القدم للمرة الأولى منذ 1996 والعاشرة في تاريخه إثر تعادله 1-1 مع برشلونة  اليوم.

وقد كان اتليتيكو بحاجة إلى تحقيق التعادل على الأقل لضمان اللقب وهو ما نجح فيه. حيث رفع الفريق الذي حل ضيفا ثقيلا على برشلونة رصيده إلى 90 نقطة مقابل 87 نقطة لبرشلونة الذي جاء في المركز الثاني متفوقا على ريال مدريد صاحب نفس الرصيد ولكن المواجهات المباشرة كانت في صالح الفريق الكطالوني.

سجل برشلونة تقدما في الشوط الأول عن طريق التشيلي الكسيس سانشيز من تسديدة صروخية من زاوية ضيقة في الدقيقة 33 إستقرت في مرمى أتليتيكو مدريد.

وسجل دييغو جودين لأتليتيكو مدريد بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ليحرز التعادل الذي بقي سيد الموقف وحسم اللقب لصالح أتليتيكو مدريد.

  شاهد اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

توج اتليتيكو مدريد بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على برشلونة توج اتليتيكو مدريد بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على برشلونة مراجعة من قبل عرب توب في 11:39:00 ص تصنيف: 5